منتديات نجم العرب stararabe7

أسرار الربح من الإنترنت | اربح من الانترنت | جوجل أدسنس | كتاب وكورسات فيديو تعليمية
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكويت تتصدر التصنيف الآسيوي للرماية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 300
تاريخ التسجيل : 21/03/2010
الموقع : http://www.stararabe7.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الكويت تتصدر التصنيف الآسيوي للرماية   الخميس أبريل 01, 2010 1:25 am



احتفظ رماة المنتخب الوطني الكويتي لرماية «السكيت» بالمركز الأول والثاني في تصنيف الاتحاد الآسيوي لرياضة الرماية ASC. فقد أصدر الاتحاد الآسيوي التصنيف العام للنصف الأخير للموسم الرياضي الحالي لرماة القارة الآسيوية في رماية الأطباق الطائرة (السكيت)، وأعلنت النتيجة بتصدر الرامي عبدالله الطرقي بالمركز الأول والرامي زيد المطيري بالمركز الثاني. وفي رماية التراب اعتلى الرامي خالد المضف المركز الثاني في تصنيف رماة «التراب». ويلاحظ من هذا التصنيف ان المركز الأول والثاني في رماية السكيت ما زال يتربع على عرشه رماة المنتخب الوطني الكويتي، واصبح محصورا بين ابطال الكويت الرامي عبدالله الرشيدي والرامي زيد دخيل المطيري بالتناوب، حيث ان الرامي زيد المطيري ظل متربعا على المركز الأول طيلة النصف الأول من الموسم الرياضي، اما الرامي خالد جاسم المضف فظل محتفظا بترتيبه الثاني في رماية التراب للموسم الرياضي الحالي.
من جهته، قال عبيد العصيمي امين السر العام لنادي الرماية ان الرماية الكويتية وعلى رأسها الشيخ سلمان الحمود الصباح واخوانه اعضاء مجلس الادارة والأجهزة الفنية، يشعرون ببالغ السعادة لتربع رماة الكويت الأبطال على عرش رماية السكيت في القارة الآسيوية واحتفاظهم بهذا اللقب طيلة العام الحالي، وان تصنيف الاتحاد الآسيوي لرياضة الرماية جاء ليؤكد ان نادي الرماية الكويتي الرياضي يسير بفضل من الله سبحانه وتعالى في طريقه الصحيح ووفق المنظومة التي انتهجها مجلس الادارة منذ امد بعيد في بناء جيل قادر على تحمل مسؤولياته.
كما أشاد العصيمي بالترتيب العام لرماة الكويت وتفوقهم على العدد الكبير من اتحادات القارة الآسيوية التي يبلغ تعدادها اكثر من 42 اتحادا، وأكثر من 200 رام ورامية. وان دل ذلك فانه يدل على ان رماة الكويت امامهم مستقبل واعد ومشرق، خصوصا ان الرماية الكويتية تزخر بنخبة متميزة من الرماة الناشئين، وان النادي يعمل على اعدادهم الاعداد الذي يتناسب مع انجازات الرماية الكويتية والاحتفاظ بالترتيب العام ليس على الدول الآسيوية فحسب، ولكنهم يتطلعون الى تصنيف الاتحاد الدولي لرياضة الرماية.

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكويت تتصدر التصنيف الآسيوي للرماية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات نجم العرب stararabe7 :: المنتديات الرياضية :: منتدى الرياضات المختلفة-
انتقل الى: